آخر الأخبارتظاهرات علمية

ملتقى دولي هجين موسوم ب: الأمن الرقمي في الجزائر بين وعي المواطن وهشاشة المستخدم

نظمت فرقة بحث المواطنة الرقمية والاستخدام الآمن والأخلاقي للوسائط التكنولوجية في الجزائر التابعة لمخبر_الدراسات_الاجتماعية_والنفسية_والانثروبولوجية لجامعة غليزان بالتعاون مع كلية_العلوم_الإجتماعية_والإنسانية و بالشراكة والتنسيق مع مديرية_الأمن_الوطني لولاية غليزان مؤتمرا_دوليا هجينا يومي 10/09 ماي 2023 موسوما بـ: الأمن_الرقمي_في_الجزائر_بين_وعي_المواطن_وهشاشة_المستخدم، وهذا بحضور السيد مدير الجامعة أ.د بحري_أحمد، والسادة نواب المدير وعمداء الكليات والنوادي الطلابية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني.
كما شارك في مجال التعاون والتنسيق ممثلو القيادة العامة للأمن الوطني والسادة ممثلو مديرية الأمن لولاية غليزان وهذا بحضور قامات_علمية من داخل وخارج.
وعرفت أشغال المؤتمر في شقيها الحضوري والمرئي تفاعلا علميا عالي المستوى من قبل متخصصين ورجال ميدان حول المحاور الكبرى بمشاركة طلبة الدكتوراه والشركاء الاجتماعيين والنوادي الطلابية ومؤسسات المجتمع المدني بتأطير مركز من قبل الأساتذة والباحثين من داخل الجامعة وخارجها.
وتواصلت أشغال المؤتمر بتقنية_التحاضر عن بعد في يومه الثاني ابتداءا من التاسعة صباحا بمعدل 9 جلسات تناولت مختلف محاور المؤتمر أين تخللتها نقاشات وتبادل للآراء والمعارف بين أساتذة وباحثين وممارسين.
انتهت جلسات اليوم الثاني بقراءة التوصيات واختتام فعاليات المؤتمر على أمل اللقاء في تظاهرات علمية لاحقة.
زر الذهاب إلى الأعلى