آخر الأخبار

فعاليات بطولة منطقة الغرب2 لكرة اليد بالمدينة الجامعية غليزان

في إطار بطولة_منطقة_الغرب 2 لكرة_اليد ذكور وإناث التي تحتضنها المدينة_الجامعية_غليزان في الفترة الممتدة من: 10 إلى 13 فيفري 2024 و تضم كل من :غليزان، مستغانم، وهران و عين تموشنت.
أشرف أمسية اليوم الأحد 11 فيفري 2024 بالمركب الرياضي الجامعي المجاهد بن_طرمول_محمد السيد مدير الجامعة أ.د بحري_أحمد بمعية الأمين العام للجامعة السيد بوزار_رشيد و مدير الخدمات الجامعية السيد شهيدة_محمد على حفل_إفتتاح_البطولة بحضور الوفود المشاركة، الاستاذ شقاقي_بلال، عمداء الكليات، المدراء الفرعيون ، الأسرة الجامعية من أساتذةة ، موظفين وطلبة ، مدراء الإقامات الجامعية، الأسرة الإعلامية، الحماية المدنية لولاية غليزان و حكام الرابطة .
استهلت فعاليات بالإستماع للنشيد الوطني عقبها كلمة إفتتاحية للسيد_المدير رحب خلالها بالوفود المشاركة في المنافسة أعطى خلالها إشارة إنطلاق البطولة تلتها كلمة مدير_الخدمات_الجامعية بدأت بعدها المنافسة .
للعلم تندرج هذه البطولة ضمن البرنامج السنوي 2023-2024 المتعلق بالأنشطة الرياضية الذي سطرته مديرية_الحياة_الطلابية مع الديوان_الوطني_للخدمات_الجامعية و الإتحادية_الجزائرية_للرياضة_الجامعية .
زر الذهاب إلى الأعلى